حركة أمل
عزيزي الزائر فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  420606 / عزيزتي الزائرة فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  420606
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام
الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك


فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  179787

وشكرا

فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  53957
ادارة المنتدي
حركة أمل
عزيزي الزائر فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  420606 / عزيزتي الزائرة فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  420606
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام
الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك


فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  179787

وشكرا

فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  53957
ادارة المنتدي
حركة أمل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
الادارة .. أهلاً وسهلاً بكم في منتديات أمل المحرومين نتمنى لكم أسعد الاوقات والمتعة والفائدة

 

 فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
afwaj amal
مشرف قسمي الرياضة والصحة
afwaj amal


الاعلام : فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  Lebano10 ذكر عدد المساهمات : 674
نقاط : 1301
تاريخ التسجيل : 24/04/2011

فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  Empty
مُساهمةموضوع: فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية    فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 5:10 am

فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية

عائشة في كتب السنة الموثقة:
1-من مسكن عائشة يطلع قرن الشيطان
2-عائشة تتم في صلاة السفر
3-عائشة لا تحب أن تذكر إسم الإمام علي
4-عائشة هددت بالطلاق و أن تبدل بخير منها في القرآن
5-عائشة تقول النبي يحب موتها
من مسكن عائشة يطلع قرن الشيطان
صحيح البخاري, فرض الخمس, الحديث 2873
عن ‏ ‏عبد الله ‏ ‏‏قال : (( ‏قام النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏خطيبا فأشار نحو مسكن ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقال ‏ ‏هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان ))
صحيح مسلم ,الفتن وأشراط الساعة, الحديث 5170
مسند أحمد , مسند المكثرين من الصحابة, الحديث 4521 ( صححه أحمد شاكر )‏
عن ‏ ‏ابن عمر ‏ ‏قال ‏ : (( ‏خرج رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏من بيت ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقال ‏ ‏رأس الكفر من هاهنا من حيث يطلع قرن الشيطان ))
مسند أحمد,مسند المكثرين من الصحابة, الحديث 4571 ( صححه أحمد شاكر )
عن ‏ ‏ابن عمر ‏ ‏قال ‏ : (( ‏خرج رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏من بيت ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقال ‏ ‏إن الكفر من هاهنا من حيث يطلع قرن الشيطان ))
عائشة تتم في صلاة السفر
صحيح مسلم ,صلاة المسافرين وقصرها, الحديث 1107
صحيح البخاري,الجمعة, الحديث 1028
عن ‏ ‏عائشة ‏ قالت : (( ‏أن الصلاة أول ما فرضت ركعتين فأقرت صلاة السفر وأتمت صلاة الحضر ))‏
‏قال ‏ ‏الزهري ‏ ‏فقلت ‏ ‏لعروة ‏ ‏ما بال ‏ ‏عائشة ‏ ‏تتم في السفر قال إنها تأولت كما تأول ‏ ‏عثمان
عائشة لا تحب أن تذكر إسم الإمام علي
صحيح مسلم, الصلاة, الحديث 631
صحيح مسلم, الصلاة, الحديث 630
صحيح البخاري,الأذان, الحديث 625
صحيح البخاري,الهبة وفضلها والتحريض عليها, الحديث 2399
صحيح البخاري,المغازي, الحديث 4088
صحيح البخاري,الطب, الحديث 5275
عن ‏‏‏عائشة ‏قالت : (( ‏لما ‏ ‏ثقل ‏ ‏رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏واشتد به وجعه استأذن أزواجه أن يمرض في بيتي فأذن له فخرج بين رجلين ‏ ‏تخط ‏ ‏رجلاه في الأرض بين ‏ ‏عباس بن عبد المطلب ‏ ‏وبين رجل آخر ‏))
‏قال ‏ ‏عبيد الله ‏ ‏فأخبرت ‏ ‏عبد الله ‏ ‏بالذي قالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقال لي ‏ ‏عبد الله بن عباس ‏ ‏هل تدري من الرجل الآخر الذي لم تسم ‏ ‏عائشة ‏ ‏قال قلت لا قال ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏هو ‏ ‏علي
صحيح مسلم, الصلاة, الحديث 629
صحيح البخاري,الأذان, الحديث 646
سنن النسائي,الإمامة, الحديث 825 ( صححه الألباني )‏
عن ‏ ‏عبيد الله بن عبد الله بن عتبة ‏ ‏قال : (( دخلت على ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقلت‏ ألا تحدثيني عن مرض رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قالت بلى ,,,,‏ ‏إن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وجد من نفسه خفة فخرج بين رجلين أحدهما ‏ ‏العباس ‏ ‏لصلاة الظهر ‏ ‏وأبو بكر ‏ ‏يصلي بالناس فلما رآه ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏ذهب ليتأخر ‏ ‏فأومأ ‏ ‏إليه النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بأن لا يتأخر قال أجلساني إلى جنبه فأجلساه إلى جنب ‏ ‏أبي بكر ‏ ‏قال فجعل ‏ ‏أبو بكر ‏ ‏يصلي وهو يأتم بصلاة النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏والناس بصلاة ‏ ‏أبي بكر ‏ ‏والنبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قاعد ‏ ‏قال ‏ ‏عبيد الله ‏ ‏فدخلت على ‏ ‏عبد الله بن عباس ‏ ‏فقلت له ألا أعرض عليك ما حدثتني ‏ ‏عائشة ‏ ‏عن مرض النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال هات فعرضت عليه حديثها فما أنكر منه شيئا غير أنه قال أسمت لك الرجل الذي كان مع ‏ ‏العباس ‏ ‏قلت لا قال هو ‏ ‏علي بن أبي طالب
عائشة هددت بالطلاق و أن تبدل بخير منها في القرآن
صحيح مسلم, الطلاق, الحديث 2705
صحيح البخاري, تفسير القرآن, الحديث 4532
عن ‏عبد الله بن عباس ‏‏ قال : ((‏ ‏مكثت سنة وأنا أريد أن أسأل ‏ ‏عمر بن الخطاب ‏ ‏عن آية فما أستطيع أن أسأله هيبة له حتى خرج حاجا فخرجت معه فلما رجع فكنا ببعض الطريق ‏ ‏عدل ‏ ‏إلى ‏ ‏الأراك ‏ ‏لحاجة له فوقفت له حتى فرغ ثم سرت معه ‏ ‏فقلت يا أمير المؤمنين من اللتان ‏ ‏تظاهرتا ‏ ‏على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏من أزواجه فقال تلك ‏ ‏حفصة ‏ ‏وعائشة ,,, ))
صحيح مسلم, الطلاق, الحديث 2704
عن ‏ ‏عمر بن الخطاب ‏ ‏قال ‏ : (( ‏لما اعتزل نبي الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏نساءه قال دخلت المسجد فإذا الناس ‏ ‏ينكتون ‏ ‏بالحصى ويقولون طلق رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏نساءه وذلك قبل أن يؤمرن بالحجاب فقال ‏ ‏عمر ‏ ‏فقلت لأعلمن ذلك اليوم قال فدخلت على ‏ ‏عائشة ‏ ‏فقلت يا بنت ‏ ‏أبي بكر ‏ ‏أقد بلغ من شأنك أن تؤذي رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت ما لي وما لك يا ‏ ‏ابن الخطاب ‏ ‏عليك ‏ ‏بعيبتك ‏ ‏قال فدخلت على ‏ ‏حفصة بنت عمر ‏ ‏فقلت لها يا ‏ ‏حفصة ‏ ‏أقد بلغ من شأنك أن تؤذي رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏والله لقد علمت أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لا يحبك ولولا أنا لطلقك رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فبكت أشد البكاء فقلت لها أين رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قالت هو في خزانته في ‏ ‏المشربة ,,,,, ‏ ‏فإني أظن أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ظن أني جئت من أجل ‏ ‏حفصة ‏ ‏والله لئن أمرني رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بضرب عنقها لأضربن عنقها ,,,,, قال ودخلت عليه حين دخلت وأنا أرى في وجهه الغضب فقلت يا رسول الله ما يشق عليك من شأن النساء فإن كنت طلقتهن فإن الله معك وملائكته ‏ ‏وجبريل ‏ ‏وميكائيل ‏ ‏وأنا ‏ ‏وأبو بكر ‏ ‏والمؤمنون معك ,,,, ونزلت هذه الآية آية التخيير ‏‏(عسى ربه إن طلقكن أن يبدله أزواجا خيرا منكن ‏) ( ‏وإن ‏ ‏تظاهرا ‏ ‏عليه فإن الله هو مولاه ‏ ‏وجبريل ‏ ‏وصالح المؤمنين والملائكة بعد ذلك ‏ ‏ظهير ‏ ) ‏وكانت ‏ ‏عائشة بنت أبي بكر ‏ ‏وحفصة ‏ ‏تظاهران ‏ ‏على سائر نساء النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقلت يا رسول الله أطلقتهن قال لا ,,, ))

صحيح البخاري,تفسير القرآن, الحديث 4533
‏عن ‏ ‏ابن عباس قال : (( ‏أردت أن أسأل ‏ ‏عمر بن الخطاب ‏‏ ‏فقلت يا أمير المؤمنين ‏ ‏من المرأتان اللتان تظاهرتا على رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فما أتممت كلامي حتى قال ‏ ‏عائشة ‏ ‏وحفصة ))
صحيح البخاري,تفسير القرآن, الحديث 4534
صحيح مسلم, الطلاق, الحديث 2706
عن ‏ ‏ابن عباس قال : (( ‏كنت أريد أن أسأل ‏ ‏عمر ‏ ‏عن المرأتين اللتين ‏ ‏تظاهرتا ‏ ‏على عهد رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فلبثت سنة ما أجد له موضعا حتى صحبته إلى ‏ ‏مكة ‏ ‏فلما كان ‏ ‏بمر الظهران ‏ ‏ذهب يقضي حاجته فقال أدركني ‏ ‏بإداوة ‏ ‏من ماء فأتيته بها فلما قضى حاجته ورجع ذهبت أصب عليه وذكرت فقلت له يا أمير المؤمنين ‏ ‏من المرأتان فما قضيت كلامي حتى قال ‏ ‏عائشة ‏ ‏وحفصة ‏ ))
صحيح البخاري, اللباس, الحديث 5395
‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏قال : (( ‏لبثت سنة وأنا أريد أن أسأل ‏ ‏عمر ‏ ‏عن المرأتين اللتين تظاهرتا على النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فجعلت أهابه فنزل يوما منزلا فدخل ‏ ‏الأراك ‏ ‏فلما خرج سألته فقال ‏ ‏عائشة ‏ ‏وحفصة ,,,, ))
صحيح البخاري,المظالم والغصب, الحديث 2288
صحيح البخاري,النكاح, الحديث 4792
صحيح مسلم , الطلاق, الحديث 2707
‏عن ‏ ‏عبد الله بن عباس ‏قال : (( ‏لم أزل حريصا على أن أسأل ‏ ‏عمر ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏عن المرأتين من أزواج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏اللتين قال الله لهما ‏ (‏إن تتوبا إلى الله فقد صغت قلوبكما) ‏فحججت معه ‏ ‏فعدل ‏ ‏وعدلت ‏ ‏معه ‏ ‏بالإداوة ‏ ‏فتبرز حتى جاء فسكبت على يديه من ‏ ‏الإداوة ‏ ‏فتوضأ فقلت يا أمير المؤمنين من المرأتان من أزواج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏اللتان قال الله عز وجل لهما ‏ ( ‏إن تتوبا إلى الله فقد ‏ ‏صغت ‏ ‏قلوبكما ) ‏فقال وا عجبي لك يا ‏ ‏ابن عباس هما ‏ ‏عائشة ‏ ‏وحفصة
القرآن الكريم:
[4:66] إِن تَتُوبَا إِلَى اللَّهِ فَقَدْ صَغَتْ قُلُوبُكُمَا وَإِن تَظَاهَرَا عَلَيْهِ فَإِنَّ اللَّهَ هُوَ مَوْلَاهُ وَجِبْرِيلُ وَصَالِحُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمَلَائِكَةُ بَعْدَ ذَلِكَ ظَهِيرٌ
[5:66] عَسَى رَبُّهُ إِن طَلَّقَكُنَّ أَن يُبْدِلَهُ أَزْوَاجًا خَيْرًا مِّنكُنَّ مُسْلِمَاتٍ مُّؤْمِنَاتٍ قَانِتَاتٍ تَائِبَاتٍ عَابِدَاتٍ سَائِحَاتٍ ثَيِّبَاتٍ وَأَبْكَارًا
هذه الآية نزلت في عائشة و حفصة , أنظر التفاسير , تحت الآية رقم 66 : 4
(1) جامع البيان في تفسير القرآن , للطبري
(2) تفسير الكشاف , للزمخشري
(3) التفسير الكبير , للرازي
(4) تفسير الجامع لأحكام القرآن , للقرطبي
(5) تفسير أنوار التنزيل , للبيضاوي
(6) تفسير إبن كثير , لإبن كثير
(7) تفسير الجلالين , للمحلي و السيوطي
(Cool تفسير الجواهر , للثعالبي
(9) تفسير الدر المنثور , للسيوطي
عائشة تقول النبي يحب موتها

صحيح البخاري, المرضى, الحديث 5234
صحيح البخاري,الأحكام, الحديث 6677
عن ‏ ‏عائشة ‏ قالت : (( ‏وا ‏رأساه فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏ذاك لو كان وأنا حي فأستغفر لك وأدعو لك فقالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏وا ‏ ‏ثكلياه والله إني لأظنك تحب موتي ولو كان ذاك لظللت آخر يومك معرسا ببعض أزواجك فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بل أنا وا ‏ ‏رأساه ,,,, ))


غيرة عائشة في كتب السنة الموثقة:1-غيرة و حيلة عائشة
2-غيرة عائشة
غيرة و حيلة عائشة
صحيح البخاري,الطلاق, الحديث 4863عن ‏ ‏عائشة‏ ‏قالت : (( كان رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يحب العسل والحلواء وكان إذا انصرف من العصر دخل على نسائه فيدنو من إحداهن فدخل على ‏ ‏حفصة بنت عمر ‏ ‏فاحتبس أكثر ما كان يحتبس فغرت فسألت عن ذلك فقيل لي أهدت لها امرأة من قومها عكة من عسل فسقت النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏منه شربة فقلت أما والله لنحتالن له فقلت ‏ ‏لسودة بنت زمعة ‏ ‏إنه سيدنو منك فإذا دنا منك فقولي أكلت ‏ ‏مغافير ‏ ‏فإنه سيقول لك لا فقولي له ما هذه الريح التي أجد منك فإنه سيقول لك سقتني ‏ ‏حفصة ‏ ‏شربة عسل فقولي له جرست نحله ‏ ‏العرفط ‏ ‏وسأقول ذلك ,,,, ))
غيرة عائشة


صحيح البخاري,النكاح, الحديث 4824
‏عن ‏ ‏أنس ‏ ‏قال ‏ : (( ‏كان النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عند بعض نسائه (عائشة) فأرسلت ‏ ‏إحدى أمهات المؤمنين ‏ ‏بصحفة فيها طعام فضربت (عائشة) التي النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في بيتها يد الخادم فسقطت الصحفة فانفلقت فجمع النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فلق الصحفة ثم جعل يجمع فيها الطعام الذي كان في الصحفة ويقول ‏ ‏غارت ‏ ‏أمكم ‏ ,,, ))


رضاعة الكبير في كتب السنة الموثقة :
عائشة تعطي أحاديث تبيح رضاعة الكبير
باب في صحيح مسلم:
رضاعة الكبير
صحيح مسلم,الرضاع, الحديث 2636
‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت Sad( ‏جاءت ‏ ‏سهلة بنت سهيل ‏ ‏إلى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت يا رسول الله إني أرى في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏من دخول ‏ ‏سالم ‏ ‏وهو حليفه فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أرضعيه قالت وكيف أرضعه وهو رجل كبير فتبسم رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وقال قد علمت أنه رجل كبير ‏ ‏زاد ‏ ‏عمرو ‏ ‏في حديثه وكان قد شهد بدرا ‏ ‏وفي رواية ‏ ‏ابن أبي عمر ‏ ‏فضحك رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ))
صحيح مسلم,الرضاع, الحديث 2637
سنن النسائي,النكاح, الحديث 3271 (صححه الألباني)
‏عن ‏ ‏عائشة قالت : (( ‏أن ‏ ‏سالما ‏ ‏مولى ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏كان مع ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏وأهله في بيتهم فأتت تعني ابنة ‏ ‏سهيل ‏ ‏النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت إن ‏ ‏سالما ‏ ‏قد بلغ ما يبلغ الرجال وعقل ما عقلوا وإنه يدخل علينا وإني أظن أن في نفس ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏من ذلك شيئا فقال لها النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أرضعيه تحرمي عليه ويذهب الذي في نفس ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏فرجعت فقالت إني قد أرضعته فذهب الذي في نفس ‏ ‏أبي حذيفة ))
صحيح مسلم,الرضاع, الحديث 2638
سنن النسائي,النكاح, الحديث 3270 (صححه الألباني)
عن ‏عائشة قالت : (( ‏أن ‏ ‏سهلة بنت سهيل بن عمرو ‏ ‏جاءت النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت يا رسول الله إن ‏ ‏سالما ‏ ‏لسالم ‏ ‏مولى ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏معنا في بيتنا وقد بلغ ما يبلغ الرجال وعلم ما يعلم الرجال قال ‏ ‏أرضعيه تحرمي عليه ,,, ))
صحيح مسلم,الرضاع, الحديث 2639
عن ‏أم سلمة قالت : ((‏ ‏لعائشة ‏ ‏إنه يدخل عليك الغلام الأيفع الذي ما أحب أن يدخل علي قال فقالت ‏ ‏عائشة ‏ ‏أما لك في رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أسوة قالت إن امرأة ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏قالت يا رسول الله إن ‏ ‏سالما ‏ ‏يدخل علي وهو رجل وفي نفس ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏منه شيء فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أرضعيه حتى يدخل عليك ))
صحيح مسلم,الرضاع, الحديث 2640
سنن النسائي,النكاح, الحديث 3267 (صححه الألباني)
عن ‏زينب بنت أبي سلمة قالت : ((‏ ‏سمعت ‏ ‏أم سلمة زوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏تقول ‏ ‏لعائشة ‏ ‏والله ما تطيب نفسي أن يراني الغلام قد استغنى عن الرضاعة ‏فقالت ( عائشة ) لم قد جاءت ‏ ‏سهلة بنت سهيل ‏ ‏إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت يا رسول الله إني لأرى في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏من دخول ‏ ‏سالم ‏ ‏قالت فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أرضعيه فقالت إنه ذو لحية فقال ‏ ‏أرضعيه يذهب ما في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏فقالت والله ما عرفته في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ))
سنن أبي داود,النكاح, الحديث 1764 (صححه الألباني)
‏عن ‏ ‏عائشة ‏وأم سلمة قالتا : (( ‏,,, فجاءت ‏ ‏سهلة بنت سهيل بن عمرو القرشي ثم العامري ‏ ‏وهي امرأة ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏فقالت يا رسول الله إنا كنا نرى ‏ ‏سالما ‏ ‏ولدا وكان يأوي معي ومع ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏في بيت واحد ‏ ‏ويراني ‏ ‏فضلا ‏ ‏وقد أنزل الله عز وجل فيهم ما قد علمت فكيف ‏ ‏ترى فيه فقال لها النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أرضعيه فأرضعته خمس رضعات فكان بمنزلة ولدها من الرضاعة فبذلك كانت ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏تأمر بنات أخواتها وبنات إخوتها أن يرضعن من أحبت ‏ ‏عائشة ‏ ‏أن يراها ويدخل عليها وإن كان كبيرا خمس رضعات ثم يدخل عليها وأبت ‏ ‏أم سلمة ‏ ‏وسائر أزواج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن يدخلن عليهن بتلك الرضاعة أحدا من الناس حتى يرضع في المهد وقلن ‏ ‏لعائشة ‏ ‏والله ما ندري لعلها كانت رخصة من النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لسالم ‏ ‏دون الناس ))
سنن ابن ماجه,النكاح, الحديث 1933 (صححه الألباني)
عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت : (( ‏جاءت ‏ ‏سهلة بنت سهيل ‏ ‏إلى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت يا رسول الله إني ‏ ‏أرى في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏الكراهية من دخول ‏ ‏سالم ‏ ‏علي فقال النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أرضعيه قالت كيف أرضعه وهو رجل كبير فتبسم رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وقال قد علمت أنه رجل كبير ففعلت فأتت النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت ما رأيت في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏شيئا أكرهه بعد ‏ ‏وكان شهد ‏ ‏بدرا ))
سنن النسائي,النكاح, الحديث 3268 (صححه الألباني)
عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت : (( ‏جاءت ‏ ‏سهلة بنت سهيل ‏ ‏إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقالت إني ‏ ‏أرى في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏من دخول ‏ ‏سالم ‏ ‏علي قال ‏ ‏فأرضعيه قالت وكيف أرضعه وهو رجل كبير فقال ألست أعلم أنه رجل كبير ثم جاءت بعد فقالت والذي بعثك بالحق نبيا ما رأيت في وجه ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏بعد شيئا أكره ))
سنن النسائي,النكاح, الحديث 3269 (صححه الألباني)
‏‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت : (( ‏أمر النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏امرأة ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏أن ترضع ‏ ‏سالما ‏ ‏مولى ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏حتى تذهب غيرة ‏ ‏أبي حذيفة ‏ ‏فأرضعته وهو رجل ))




يا وهابية ان لم يكن لكم دين فكونوا احرارا في دنياكم
وارجعوا الى انسابكم ان كنتم عربا كما تزعمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الجنوب
مشرفة قسم الاسلامي



الاعلام : فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  Lebano10 انثى عدد المساهمات : 441
نقاط : 784
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
الموقع : لبنان

فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية    فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 10:22 am


اللهم إلعن أول ظالم ظلم حق محمد وآل محمد وآخر تابع له على ذلك

صحيح إنها أم البدع وليس أم ...

وإنها لشر النساء وليس أف...

ويكفي أنها خرجت على إمام زمانها

بوركت اخي الفاضل أفواج أمل على ما أنرتنا به نور الله دربك في الدنيا والآخرة

موفق لكل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.shi3et-ali.mountada.biz
benet amal
حركي جديد
benet amal


الاعلام : فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  Lebano10 انثى عدد المساهمات : 201
نقاط : 374
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية    فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 10:57 am

بارك الله بك اخي أفواج أمل على ما طرحت من ادلة قاطعة على خبث عائشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضائح عائشة في قرأن السنة مسلم والبخاري اين الوهابية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الوهابية ( فضائح )-
» فضائح معاوية في كتب إخوتنا السنة .. !
» نكت عن الوهابية
» فضائح اهل السنه
» عائشة منبع الفتنة ورأس الكفر وقرن الشيطان

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حركة أمل :: `·.¸¸.·¯`··._.· (القـســــــــم الاسٍـــــــلامي) `·.¸¸.·¯`··._.· :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: